آخر المواضيع

الأحد، 9 ديسمبر 2018

تعليق ديمبيلي على "إنستغرام" يقرب برشلونة من صفقته المعقدة

 عثمان ديمبيلي

تفاعل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم نادي برشلونة الإسباني مع منشور النجم الهولندي فرانكي دي يونغ لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي والذي نشره على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.
ويعيش الثنائي حالة من التألق الكبيرة رفقة أنديتهما حيث قاد ديمبيلي برشلونة للفوز على إسبانيول برباعية نظيفة وتألق بصورة ملفتة للنظر خلال اللقاء فيما تألق دي يونغ رفقة أياكس بمبارته أمام زوول بالدوري وسجل هدفاً رائعاً. 

   فرانكي دي يونغ

وقام ديمبيلي بالتعليق على منشور دي يونغ بحسابه على إنستغرام وتفاعل معه حيث جمع بينهما محادثة سرية من خلال التعليقات والتي يمكن أن يفسرها البعض بطرق عديدة خاصة وأن النجم الهولندي مطلوب وبقوة بنادي برشلونة الإسباني. 


وقام دي يونغ بنشر صورة له على إنستغرام ودون خلالها: "لقد حصدنا 3 نقاط بمشوار الدوري ونركز الأن على مباراتنا ببطولة دوري أبطال أوروبا". 
وقام ديمبيلي بالإعجاب بمنشور دي يونغ على إنستغرام ولم يكتفي بذلك فقط بل قام بالتعليق بألوان نادي برشلونة وهو ما قابله دي يونغ بالحب فهل كانت علامة على إمكانية حسم البلوغرانا للصفقة؟ خاصةً وأن اللاعب مطلوباً لدى العديد من الأندية الكبرى. 

وكانت العديد من الصحف العالمية قد أكدت بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد أتم اتفاقه بصورة فعلية لضم اللاعب مقابل 75 مليون يورو مع ناديه إلا أن اللاعب ووكيله نفوا تماماً الأمر. 
كما أفادت تقارير أخرى بأن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يستهدف أيضاً الحصول على خدمات اللاعب إلا أن حظوظه باتت قليلة بسبب قواعد اللعب المالي النظيف وهو ما أكدته العديد من وسائل الإعلام والصحف البريطانية. 
 عثمان ديمبيلي فرانكي دي يونغ

وكانت التقارير الصحفية الإنجليزية قد أكدت بأن الإسباني بيب غوارديولا مدرب السيتي قد عقد جلسة مع اللاعب عقب مباراة منتخب هولندا وألمانيا ببطولة دوري الأمم الأوروبية اقنعه خلالها بالإنضمام لصفوف فريقه حيث استمرت الجلسة 3 ساعات متواصلة. 
وأفادت الصحف بأن مسؤولي السيتي كانوا يخططون للسفر الى العاصمة الهولندية أمستردام الاسبوع الماضي من أجل حسم الصفقة مقابل 75 مليون يورو إلا أن الخوف من عقوبات اللعب المالي النظيف أدت لصرف النظر عن ضم اللاعب وهو ما أغضب غوارديولا كثيراً. 
وبالعودة الى مسيرة فرانكي دي يونغ وبداياته مع الكرة فقد بدأ اللاعب الشاب باكاديمية الشباب بنادي فيلم تو تيلبورغ وسجل أولى مشاركاته ببطولة الدوري الهولندي ضد أدو دين هاغ وتألق كثيراً رفقة ناديه الى أن لفت أنظار نادي أياكس أمستردام الذي نجح بضمه في صيف عام 2015.   
وساهم دي يونغ بشكل كبير في بلوغ نادي أياكس للمباراة النهائية ببطولة الدوري الأوروبي عام 2017 والتي خسرها الفريق أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي وحصد جائزة أفضل موهبة بالموسم بالدوري الهولندي. 
أما على الصعيد الدولي فقد شارك دي يونغ بمختلف الفئات العمرية للمنتخب الهولندي وسجل مشاركة وحيدة رفقة منتخب الطواحين تحت 15 عاماً وشارك في 5 مباريات بفريق 18 عاماً و6 مباريات بفريق 19 عاماً ومبارتين بفريق 21 عاماً ومبارتين بالمنتخب الأول سجل خلال جميع المشاركات هدف وحيد.¬¬ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أنقر لمتابعتنا