آخر المواضيع

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018

رسمياً: مانشستر يونايتد يُعين أولي غونار سولشاير مديراً فنياً مؤقتاً للفريق

 غونار سولشاير

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن تعيين أولي النرويجيغونار سولشاير مُدرباً مؤقتاً للفريق حتى نهاية موسم 2018/2019، خلفاً لمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.
وأصدر مانشستر يونايتد بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أعلن فيه تكليف النرويجي أولي غونار سولشاير بمهمة القيادة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم.
النرويجي غونار سولشاير هو أحد نجوم قلعة اليونايتد السابقين، حيث لعب في صفوف الفريق في الفريق في الفترة من 1996 وحتى 2007، حيث سجل بقميص الأحمر 126 هدفاً في 366 مباراة خاضها مع العملاق الإنجليزي.
وبدأ الأسطورة النرويجي مهنة التدريب في عام 2008، حيث أصبح مديراً فنياً لفريق الرديف بمانشتر يونايتد، قبل أن يرحل ويتولى مهمة تدريب فريق إف سي مولدي في النرويج.




وسينضم إلى سولشاير في الجهاز الفني، مايك فيلان إلى جانب مايكل كاريك وكيران ماكينا، ليبدأوا رحلة إنقاذ مسيرة اليونايتد، لحين التوقيع مع مدرب كبير.

من جانبه، فقد علق إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي للنادي على تعيين سولشاير قائلاً:" أولي هو أسطورة النادي، ويتمتع بخبرة كبيرة، سواء في الملعب أو في مجال التدريب".

وأضاف:" تاريخه في مانشستر يونايتد يعني أنه يعيش ويتنفس الثقافة هنا، إنه لأمر سعيد في النادي أن يعود إلينا ومعه مايك فيلان".



النرويجي غونار سولشاير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أنقر لمتابعتنا