آخر المواضيع

الاثنين، 10 ديسمبر 2018

عثمان ديمبلي يتابع ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن تأثر الفرنسي عثمان ديمبلي نجم الفريق بما ارتكبه من أخطاء وخاصة تأخره عن تدريب الفريق يوم الأحد لمدة ساعتين عن الموعد الذي حدده المدرب إرنستو فالفيردي


وأبدى ديمبلي إعجابه بتغريدة لأحد المشجعين والذي طالبه فيها بضرورة الإقامة في "الجامعة الرياضية" التابعة لنادي برشلونة من أجل ضمان الانضباط والنوم والاستيقاظ في موعد محدد.


ووافق اللاعب على هذا الحل من خلال إعجابه به كي يضمن النوم بانتظام داخل مكان يخضع لمراقبة شديدة من النادي من أجل التركيز داخل الملعب وعدم فقدان موقعه كلاعب أساسي في خطة المدرب إرنستو فالفيردي.

كما أبدى ديمبلي إعاجبه بتغريدة للصحفي جيرارد روميرو والتي أشاد فيها بموهبته ولكن في نفس الوقت انتقد سلوكه غير المضبط في الفترة الأخيرة فقد كان اللاعب حديث الصحافة الإسبانية بعدما تألق أمام إسبانيول في الجولة الماضية من الليغا والتي فاز فيها البلوغرانا 4/0 حيث سجل اللاعب هدفا وصنع آخر ولكن في اليوم التالي تغيب عن التدريب لمدة ساعتين.
ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتأخر فيها ديمبلي عن التدريبات حيث سبق ذلك أن كررنفس الواقعة مما دفع المدرب فالفيردي لاستبعاده من مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس في مسابقة الليغا على ملعب الكامب نو والتي خسرها البلوغرانا 4/3.



وكان المدرب فالفيردي قد اعتبر سلوك ديمبلي في الفترة الماضية يمكن تقويمه من خلال الحديث معه وعلاج أي مشاكل يواجهها داخل النادي أو في حياته الخاصة وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المواجهة المقبلة لفريق برشلونة أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وإذا ما نجح برشلونة في تقويم سلوك الفرنسي عثمان ديمبلي فإنه سيحصل على نسخة مميزة من جناح سريع ولديه تسديدات حاسمة في المرحلة المقبلة لاسيما أن اللاعب يهز الشباك بصفة مستمرة في أغلب المباريات التي يشارك فيها كما يصنع الأهداف أيضا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أنقر لمتابعتنا