آخر المواضيع

الاثنين، 10 ديسمبر 2018

بايرن ميونيخ يستهدف نجم ريال مدريد من جحيم التجاهل

اكدت العديد من التقارير الإسبانية بأن نادي بايرن ميونيخ الألماني يراقب وضعية النجم إيسكو الاركون لاعب نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة من أجل ضمه لصفوف الفريق البافاري وذلك بسبب أزماته في ناديه وخروجه من حسابات الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب الفريق.
وكانت إدارة بايرن ميونيخ قد اعترفت خلال الفترة الماضية بأن الفريق في حاجة الى عقد العديد من التعديلات الشاملة على مستوى تشكيلة الفريق وسط تكهنات بقرب رحيل لاعبين واقتراب ضم أخرين حيث يتصدر إيسكو قائمة المطلوبين لدى العملاق البافاري في الصيف المقبل. 

إيسكو الاركون لاعب نادي ريال مدريد الإسباني

وأشارت التقارير الالمانية بأن بطل البوندزليغا يرى بأن إيسكو يمتلك المواصفات والمهارات التي تؤهله لقيادة مركز صناعة اللعب بالتشكيلة البافارية لاسيما وأنه يعاني من تجاهل الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب الفريق الذي يحرجه من حساباته منذ توليه مهمة تدريب الفريق.

كما أشارت الصحف الالمانية بأن ادارة بايرن ميونيخ بدأت بالفعل الاتصال باللاعب من أجل معرفة رأيه في فكرة انضمام اللاعب للدوري الألماني خاصةً وأنه يمتلك عروضاً قوية من نادي يوفنتوس الإيطالي والعديد من الأندية الإنجليزية. 
ويواجه نادي بايرن ميونيخ عائق وحيد أمام ضم اللاعب وهو الشرط الجزائي في عقده ومقداره 700 مليون يورو حيث سيتعين على الإدارة البافارية التفاوض مع مسؤولي ريال مدريد من أجل ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة. 

وبالعودة الى مسيرة إيسكو فإنه يعتبر واحد من أفضل لاعبي الوسط الهجومي في العالم حيث أنه قد بدأ مسيرته مع الكرة بنادي فالنسيا الإسباني وشارك بفريق الشباب حتى ضم تصعيده للفريق الأول بالخفافيش في موسم 2010 وشارك أمام لوغرونييس ببطولة كأس ملك إسبانيا.   
وقضى إيسكو موسماً كاملاً بفريف فالنسيا الثاني بالدرجة الثالثة شارك خلالخا في 25 مباراة إلا أنه هبط للدرجة الرابعة ولعب لأول مرة ببطولة الليغا في 2010 حيث شارك لمدة 20 دقيقة فقط بمباراة فريقه أمام خيتافي.  

ثم انتقل إيسكو لنادي ريال ملقا بعقد مدته 5 سنوات مع حق نادي فالنسيا في اعادة شراء اللاعب مقابل 6 مليون يورو وسجل أولى أهدافه مع الفريق الجديد في عام 2011 عندما حقق الانتصار على راسينغ سانتاندير بنتيجة 3-1. 
وشارك إيسكو في موسمه الأول مع ملقة في 32 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وقاد الفريق للتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه وشارك في أولى مباريات فريقه بالبطولة وسجل هدفين.

كما سجل إيسكو في هذا الموسم هدفاً بشباك فريقه الحالي ريال مدريد على ملعب لاروزاليدا والتي انتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-2 وتألق بطولة ملفتة رفقة فريقه ليلفت أنظار كبار الأندية الأوروبية وأبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد.   
ثم انتقل إيسكو لريال مدريد في صيف عام 2013 وحقق العديد من الألقاب والبطولات الهامة رفقة الفريق أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني وكأس العالم للأندية والليغا.   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أنقر لمتابعتنا