آخر المواضيع

السبت، 22 ديسمبر 2018

جونار سولسكاير : لم أحلم بهذه المباراة.. وروني نصحني

سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد

شاد أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بلاعبيه عقب الفوز الكاسح، اليوم السبت، على كارديف سيتي (5/1)، لحساب الجولة الـ18 من البريميرليج، خلال المهمة الأولى للمدرب النرويجي مع الشياطين الحمر.

وقال سولسكاير، في تصريحات نقلتها "بي بي سي": "تدربنا أمس على طريقة اللعب، وطلبت من آشلي يونج ولوك شاو الضغط أكثر، وهو ما حدث بطريقة جيدة اليوم".

وأضاف: "إذا لعبنا كل المباريات بهذه الطريقة، سأكون سعيدا، كما أن خط الدفاع بأكمله كان رائعا".

  : نصيحة روني

وكشف أن واين روني، نجم اليونايتد السابق، بعث له برسالة، وأعطاه بعض النصائح.

وقال سولسكاير: "روني أخبرني بأن أجعل اللاعبين يلعبون كرة القدم، ويمتعون أنفسهم، وحينها سيعود مانشستر يونايتد، لأن هؤلاء النجوم رائعون، ولديهم قدرات مميزة".

وعن فارق النقاط مع مانشستر سيتي، أجاب المدرب بأنه لا ينظر إلى هذا الأمر.

وتابع: "نحن نأخذ كل مباراة على حدة.. أنا فخور وسعيد باستقبال الجماهير، كان أسبوعا عاطفيا، لكن هذه البداية، وعلينا المواصلة".

وأردف: "يجب أن أكون صادقا، لم أكن أحلم بهذه المباراة أمس.. هذه ليلة أولى جيدة، لأن اللاعبين قدموا أداءً مميزًا.. كنت أفكر في كل شيء، استيقظت اليوم في الصباح الباكر، وكانت أسعد ليلة أنامها".

 : بوجبا وراشفورد

وواصل: "رتبت الفريق أمس، لأنه يجب عليك أن تختار فريقك، في الليلة التي تسبق المباراة، حتى لا تنشغل بأي شيء".

وبخصوص بوجبا، قال سولسكاير: "هو يقدم كل ما في وسعه، إنه لاعب مميز.. وسنستمتع معًا حتى نهاية الموسم".

وحصل راشفورد على الإشادة أيضا، حيث قال عنه المدرب: "إنه مميز في التسديد، هي بداية رائعة.. في الهدف الثاني الكرة اصطدمت بالمدافع، لكنه لا يزال رائعا، كما أن رد فعل اللاعبين بعد هدف كارديف كان مميزا، كانت لحظة فارقة في اللقاء".

واستطرد: "كنا نعلم أننا لن نفوز على كارديف، إذا تحولت المباراة لصراع، لأنهم أفضل منا في ذلك.. إذا ارتفعت الكرة، علينا إنزالها للأرض، والتمرير السريع والحركة، مثلما حدث في الهدف الثالث.. لكن علينا التحسن في بعض الأشياء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أنقر لمتابعتنا