آخر المواضيع

الخميس، 20 ديسمبر 2018

قلب دفاع فالنسيا يخضع للفحص الطبي تمهيدا لإعلان انتقاله لرشلونة

 جيسون موريلو فالنسيا


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة برشلونة الإسباني سمحت بحضور الكولومبي جيسون موريلو قلب دفاع فالنسيا من أجل الخضوع للكشف الطبي تمهيدا لإعلان انتقاله في شهر يناير من العام المقبل.

وسيخضع اللاعب الذي يبلغ من العمر 26 عاما للفحص الطبي اليوم ولكن سيجري الإعلان عن التعاقد النهائي يوم 27 من الشهر الجاري عقب انتهاء أعمال مجلس الوزراء المنعقد في إقليم كتالونيا والذي من المرجح أن يشهد احتجاجات سياسية أثناء إقامته. 
وأشارت تقارير صحفية إسبانية أن فالنسيا وافق على إعارة مورييو لمدة 6 أشهر إلى برشلونة مقابل مليوني يورو في حين يحق للبلوغرانا تحويل عقد الإعارة إلى شراء نهائي عقب في صيف 2019 مقابل دفع 25 مليون يورو.


ونوهت الصحيفة إلى ان مورييو من المنتظر أن يجري تقديمه للجمهور قبل العام الجديد لالتقاط الصور التذكارية خاصة أن المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة قد طلب التعاقد مع قلب دفاع على وجه السرعة.

وكان مورييو الذي يلعب مع منتخب كولومبيا قد خضع لمراقبة قوية من إدارة برشلونة للتأكد من جودته خاصة أن اللاعب سبق له اللعب في صفوف إنتر ميلان الإيطالي لفترة قبل أن يرحل لصفوف الخفافيش.
وتخوفت إدارة برشلونة من حالة الغموض التي فرضها موقف الفرنسي صامويل أومتيتي قلب دفاع الفريق والذي يجري علاجه منذ عدة أسابيع بسبب مشكلة في غشاء الركبة والغضروف ومن المتوقع أن يخضع اللاعب للجراحة إذا ما فشل العلاج التحفظي الذي أجراه عدة مرات وكان آخرها في أحد المراكز القطرية المتخصصة.
وجاء التعاقد مع مورييو ليكتب شهادة النهاية للمدافع البلجيكي توماس فيرمايلين والذي ينتهي تعاقده في يونيو 2019 خاصة أن اللاعب كلما تعافى من إصابة لاحقته أخرى مما تسبب في يأس الجهاز الفني بقيادة فالفيردي من حالته.

كما خرج المدافع تشومي لاعب الفريق الرديف من حسابات المدرب فالفيردي خاصة أن مكانه لن يكون شاغرا مما يعني ابتعاده عن الفريق الأول لاسيما أن النادي لا يزال يفكر في قلب الدفاع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

 برشلونة الكولومبي جيسون موريلو



صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أنقر لمتابعتنا