آخر المواضيع

الأحد، 9 ديسمبر 2018

تويتر ينفجر بتصرف صلاح بعد الهدف الثاني لليفربول

 تسبب الدولي المصري محمد صلاح في إثارة جنون مشجعي ليفربول بعد تسجيله 3 أهداف على بورنموث اعتلى بها صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي مع أوباميانغ مهاجم آرسنال برصيد 10 أهداف لكل منهما.

تويتر ينفجر بتصرف صلاح بعد الهدف الثاني لليفربول


أكثر ما أثار ذهول جماهير الريدز ليس الهاتريك بحد ذاته، وإنما بسالة صلاح في تخطي محاولة المدافع ستيف كوك لعرقلته وإصابته في كعب القدم خلال تسجيله الهدف الثاني، وأشاد جماهير الريدز بنجاح المصري في الإفلات من عرقلة كوك.
كما سخر الجماهير من كوك لتسجيله هدفا في مرماه، واعتبر البعض أن ذلك جراء نظرة صلاح النارية التي سددها باتجاه كوك بعد محاولته الفاشلة في عرقلته.





وسجل صلاح الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 25 و48 إثر متابعة خطأ الحارس بيغوفيتش في التصدي لتسديدة فيرمينو في الشوط الأول، ثم بمهارة فردية نادرة للمصري في الهدف الثاني، وبعدها أنهى المدافع كوك اللقاء بهدف عكسي.
قبل أن يختم صلاح المباراة بهدف ثالث شخصي ورابع لفريقه حين استغل سرعته وذكاءه فضايق مدافع بورنموث وانفرد رأسا برأس مع الحارس بيغوفيتش ليراوغه ببراعة مرة، واثنتين، وبدلا من التسديد اختار الهدوء ودخل إلى منطقة الست ياردات قبل أن يودعها المرمى على الرغم من محاولات مدافعي بورنموث اليائسة في الدقيقة 77.


وإليكم بعض ردود الأفعال على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أنقر لمتابعتنا