آخر المواضيع

الأربعاء، 16 يناير 2019

5 تحديات جديدة لميسي بعد هدفه ال 400



 كووورة 


واصل ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، تحقيق الإنجازات الشخصية في الليجا، بوصوله للهدف رقم 400 خلال مباراة فريقه الماضية أمام إيبار في الجولة 19.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن 5 تحديات سيسعى الأسطورة الأرجنتينية لتخطيها في الفترة المقبلة سواء مع برشلونة أو منتخب بلاده.

600 هدف

 تحديات جديدة لميسي 600 هدف

بعد تسجيله الهدف الـ 400 في 435 مباراة في الليجا، أصبح الهدف المقبل هو الوصول للهدف رقم 600 مع البارسا في كل البطولات.

استطاع ميسي أن يسجل حتى الآن 575 هدفا مع برشلونة، لذا أمامه 4 أشهر لنهاية الموسم لكي يحتفل بهذا الرقم التاريخي مع البلوجرانا.


الأول في الدوريات المحلية

الأول في الدوريات المحلية ميسي


كشف الاتحاد الأوروبي بعد هدف ميسي الـ 400 عن قائمة بأكثر اللاعبين إحرازا للأهداف في الدوريات المحلية والتي يتصدرها جوزيف بيكان بـ 500 هدف بالدوري التشيكي في الفترة بين 1937 و1955، ثم جيمي ماكجروري بـ 410 أهداف بالدوري الاسكتلندي، ثم ستيبان بوبيك بـ 403 أهداف في الدوري الصربي.


الفوز بدوري الأبطال

ميسي الفوز بدوري الأبطال

واحد من أهداف ميسي الأساسية هو استعادة لقب دوري أبطال أوروبا الغائب منذ 2015، حيث سيقدم كل ما بوسعه لتحقيق اللقب مجددا هذا الموسم.

ويرغب ذو الـ 31 عاما بأن يكون أول لاعب في برشلونة يفوز بدوري الأبطال 5 مرات، حيث يتساوى في عدد الألقاب مع ثنائي البارسا السابق، آندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز بـ 4 مرات، بالإضافة لجيرارد بيكيه، لاعب الفريق الحالي، لكنه أحرز أحد ألقابه مع مانشستر يونايتد.


كوبا أمريكا 

ميسي كوبا أمريكا


أكد الاتحاد الأرجنتيني أن ميسي سيعود لارتداء قميص المنتخب يوم 25 مارس المقبل في مباراة ودية أمام فنزويلا، بعد غياب استمر منذ الخروج من كأس العالم بروسيا.

وبات تحقيق لقب مع منتخب الأرجنتين من التحديات المهمة لميسي، حيث سيخوض معه منافسات كوبا أمريكا الصيف المقبل بالبرازيل، على أمل تحقيق لقبه الأول مع المنتخب.


الكرة الذهبية السادسة

ميسي الكرة الذهبية السادسة


بعد خروج برشلونة من منافسات دوري الأبطال في السنوات الـ 3 الأخيرة، ابتعد ميسي عن منصات تتويج جائزة الكرة الذهبية ليتمكن كريستيانو رونالدو من معادلة رقمه بـ 5 كرات ذهبية.

ويأمل ليو هذا العام في الفوز بدوري أبطال أوروبا، البطولة التي ستكون حاسمة في سعيه للفوز بالكرة الذهبية السادسة له.


الحذاء الذهبي السادس

الحذاء الذهبي السادس

وحاز ميسي فى السابق على الجائزة 5 مرات خلال مواسم 2010 و2012 و2013 و2017 و 2018  وبذلك يكون أول لاعب في التاريخ يفوز بها لخمسة مناسبات ويسعى جاهدا ليكون كل سنة هو الهداف الأول في جميع البطولات 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أنقر لمتابعتنا