آخر المواضيع

الجمعة، 18 يناير 2019

كريستيانو رونالدو مجبر على المثول أمام المحكمة الإسبانية يوم الثلاثاء



سيجبر البرتغالي  كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي- على المثول أمام المحكمة الجنائية بالعاصمة الإسبانية مدريد، يوم الثلاثاء المقبل، على خلفية اتهامات بالتهرب الضريبي.


البرتغالي  كريستيانو رونالدو – مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي


ورفض طلب النجم البرتغالي بالتواصل معه عبر الاتصال بالفيديو، ما يعني أنه سيمثل بشكل شخصي في المحكمة شمال العاصمة الإسبانية يوم الثلاثاء الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي.

وسيصدر الحكم بشأن قيمة الغرامة التي يتعين على رونالدو دفعها، إضافة إلى الحكم بالسجن لمدة عامين، لكنه لن يقضي عقوبة السجن لأن القانون الإسباني يعفي المحكومين بالسجن عامين إذا خلت سجلاتهم من سوابق.

أما الغرامة التي سيدفعها النجم البرتغالي فجاءت بعد الاتفاق بين محاميه والضرائب الإسبانية، لتفادي احتمال أن تصل قيمة الغرامة إلى 28 مليون يورو.

كانت المحكمة الجنائية قد اتهمت رونالدو بالتهرب الضريبي من دفع 15 مليون يورو مستحقة مستغلا مؤسسة تجارية وهمية لإخفاء أمواله في الفترة ما بين عامي 2011 إلى 2014 حين كان لاعبا لريال مدريد.

البرتغالي  كريستيانو رونالدو – مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي


يمكن أن يكون يوم الثلاثاء المقبل هو الحلقة الأخيرة من مسلسل رونالدو والضرائب الإسبانية، لكن لديه مشكلات قضائية أخرى متعلقة بتهمة اغتصاب وجهتها له العارضة الأمريكية كاثرين مايورغا، وتحقق في تلك القضية المحكمة الجنائية بمدينة لاس فيغاس.


رونالدو التهرب الضريبي

يوروسبورت عربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أنقر لمتابعتنا